التنفس البطني. معلومات وتمارين

التنفس البطني. معلومات وتمارين

التنفس البطني هو استخدام قوة الحجاب الحاجز بمثابة رئة لتنظيم التنفس من البطن. هذا الإجراء هو بسيط: أن يستنشق، توسع البطن في جميع الاتجاهات. والزفير، والعقود.
يمكننا ان نفعل ذلك واقفا، جالسا أو مستلقيا ... في جميع الأوقات.

1. بادئ ذي بدء فإنه من المفيد أن يكذب بشكل مريح على ظهرك والتحقق من التنفيذ الصحيح للحركة البطن، فإنه من المستحسن أن تضع يديك حول السرة.

2. قبل أن يبدأ صندوق يطرد الهواء من رئتيك عدة مرات، وإذا أردت القيام ببعض تتنهد، لتفريغ الهواء منها إما المتبقية، والتي سوف تؤدي تلقائيا على ضرورة أن يلهم أعمق.

3. جلب يستنشق الهواء "في بطنك" وكأنك تريد رفع يديه يستريح عليه. وكلما تمتد خارج حجابك الحاجز والتنفس أكثر عمقا، وأكثر سيكون "تضخم" رحم.

4. لحظة القبض الهواء في رئتيك

5. عندما كنت تشعر بالحاجة إلى طرد الهواء، والقيام الاسترخاء بطنك (وهذا هو "انكماش" والأيدي التي تقع عليه وسلم). وفي نهاية الزفير يدفع عن طيب خاطر الحجاب الحاجز إلى الرئتين لطرد جميع الهواء.

6. البقاء لحظة، مع الرئتين فارغة، والشعور كنت الاسترخاء، وكما كنت تشعر بالحاجة ليلهم مرة أخرى، يفعل ذلك بعمق وببطء اعادة ملء رئتيك بينما يرتفع بطنك.

من خلال هذه الممارسة، يمكن أن نحصل يصبح التنفس أكثر عمقا، والمزيد من الأوكسجين التي تدخل الجسم والدم لدينا، وتأثير مهدئ سريع وقوي، ويساعد على تخليص الجسم من الإحساس ضيق، وتتميز كما حققت "عقدة في معدتي ". بالإضافة إلى ذلك، يتلقى أعضاء البطن التدليك، تساعد تخفيف التكدس السكانى الكبد ويعزز العبور المعوي. يبقى الدماغ واضح. والتغيرات العاطفية لا يعطل الأفكار. وهو الأسلوب الأكثر مباشرة إلى الاستمرار في التركيز في أي بيئة.

فتح تويتر تسجيل الدخول! : esencialnatura
https://twitter.com/ EsencialNatura /

....- OOOo- منتصف الليل ...

تريد معرفة جميع الدورات مجانية، وداعمة،
الرعاية الطبية، والأحداث الإنسانية؟ قم بتسجيل الدخول!
http://www.facebook.com/ أحداث / 488585067868745 /

أصدقاء الشبكة:
http://www.facebook.com/ esencialnatura

المجموعة: Infonatural إنضم إلينا!
https://www.facebook.com/ مجموعات / infonatural

HTTP: // www.esencialnatura.com/

Category : ejercicios , Medicina Natural Tags: , , , , , 28 يونيو 2013 بقلم: الفئة: تمارين ، الطب الطبيعي الكلمات: ، ، ، ، ،
0 تعليق طباعة
المرجعية:

ترك الرد

يجب أن تكون تسجيل في لنشر تعليق.